.

.

رئيس سيمبا : نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي العملاق

أكد سويدي نكوابي، رئيس نادي سيمبا التنزاني أن فريقه سيأتي للقاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي تساعده على إحياء آماله في العبور إلى الدور المقبل.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق سيمبا التنزاني، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال نكوابي :”مقابلة الأهلي قوية ؟ نحن مازلنا في دور المجموعات، وجاهزون لمواجهة أي فريق أمامنا، فنحن نهدف للوصول إلى ربع النهائي”.

وأضاف رئيس سيمبا قائلًا :”سأكون رئيس بعثة الفريق في القاهرة بالتأكيد، ليس في مواجهة الأهلي فقط، بل سأكون مرافقًا للفريق في كل المباريات”.

وأتم سويدي نكوابي، رئيس نادي سيمبا تصريحاته قائلًا :”نحن نحترم الأهلي كثيرًا، هو فريق عملاق وله العديد من الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن على الرغم من ذلك فنحن سنبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمامه”.

وكان النادي الأهلي قد افتتح مشواره بدوري أبطال إفريقيا بفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين نظيفين وتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، فيما فاز سيمبا على الأخير بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى قبل أن يخسر بخماسية أمام فيتا في الجولة الثانية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، وذلك بعد مرور جولتين فقط من دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE