.

.

عامر حسين يتراجع عن تحذيره ويخالف اللوائح في عقوباته “الهزلية” للزمالك

1 min read

يبدو أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم قد تناسى تحذيره السابق لنادي الزمالك، وحرمان الفريق الأبيض من اللعب بدون جمهور حال تكرار أي أفعال مخالفة من جماهيره.

وأصدرت لجنة المسابقات مساء اليوم الأحد عدة قرارات من ضمنها تغريم نادي الزمالك 20 ألف جنيه لقيام جماهير الأبيض بالسباب ضد حسام حسن، المدير الفني لبيراميدز والقاء زجاجات داخل الملعب.

وكان عامر حسين قد أكد قبل شهرين تغريم الزمالك 40 ألف جنيه على خلفية أحداث الشغب في مباراة الفريق أمام الداخلية والقاء الزجاجات التي أصابت رأس علاء عبد العال، المدير الفني للأخير.

وأوضح حينها عامر حسين أنه ضاعف عقوبة اللاعب التي تنص على 20 ألف جنيه فقط بسبب أن تلك الواقعة هي ليست الأولى التي تحدث من جماهير الأبيض.

وخلال مداخلة هاتفية من عامر حسين لإذاعة أون سبورت وقتها أكد أنه سيتم مضاعفة العقوبة أكثر وأكثر لتصل لحرمان الأبيض من جماهيره في مسابقة الدوري حال تكرار تلك الأفعال.

وقال :”أنا ضاعفت اللائحة، لأن نادي الزمالك مش أول مرة له، وإذا تكرر يبقى لعب بدون جماهير، أنا ضاعفتها وحطيب تحذير –محبش أقول إنذار- أنا بحذرهم ووضحتلهم أن اللائحة تقول أن المرة المقبلة لعب بدون جمهور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE