الرئيسية / رياضة / لاسارتي: هذا الشيء لفت انتباهي في مصر ولا يوجد في العالم.. ومن الممكن أن نرى عمرو جمال

لاسارتي: هذا الشيء لفت انتباهي في مصر ولا يوجد في العالم.. ومن الممكن أن نرى عمرو جمال

تحدث الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب الفوز الذي حققه الفريق أمام وادي دجلة ببطولة الدوري.

وحقق العملاق الأحمر الانتصار على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة رقم 20 من عمر مسابقة الدوري في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت بالقاهرة.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة ” نجحنا في حسم المباراة، والهدف الأول سهل لنا المهمة بعدما وصلنا للمرمى في أكثر من مرة”.

وأضاف ” في الشوط الثاني الأداء كان جيدًا في بعض الفترات وتحسن وفي النهاية نجحنا في حصد ٣ نقاط في الطريق نحو اللقب الذي نهدف له”.

وتابع ” أخرجت أجايي خوفًا عليه خاصة وانه عائد من الإصابة وهناك لاعبين لا تستطيع اللعب لمباراة كاملة، وكان لابد علينا من استغلال الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الأول”.

وواصل الاوروجوياني حديثه قائلًا ” من الممكن أن نرى عمرو جمال خلال الفترة المقبلة لأن كرة القدم من الوارد ان نرى فيها أي شيء”.

وأشار لاسارتي ” ضغط المباريات يتسبب في الإرهاق والإصابات منطقية في ظل كثرة المباريات، الإصابات ليست في العضلة الضامة فقط، وهناك أشياء لفتت نظري في أي دوري في العالم بين كل مباراة وأخرى فارق ٧ أيام بينما هنا كل ٣ مباريات”.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته قائلًا ” اليوم أكملنا شهرا بالعمل داخل الأهلي، والجهاز الفني يعمل ويقوم بتدريبات استشفائية وبدنية للاعبين، وأنا راض عن البرنامج البدني الذي وضعناه”.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*