.

.

عبد الحفيظ يعود لتساؤلاته حول اختيارات الحكام: البنا أدار مباريات في تونس أكثر من الزمالك

أثار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي عدة تساؤلات حول الحكام الغائبين عن إدارة مباريات الزمالك في الآونة الأخيرة، مُشيرًا إلى أن الحكم محمود البنا أدار مباريات في الدوري التونسي أكثر من مباريات الزمالك.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :”بغض النظر عن ما حدث في مباراة وادي دجلة، ولكن أي همسة تحدث مننا يكون بها انتقادات، وأنا لن اتحدث عن الضربات الجزاء المحتسبة لنا وعلينا وسأتركها للخبراء”.

وأضاف عبد الحفيظ قائلًا :”الناس لا تعرف أن الحكم محمود البنا أدار مباريات للترجي أكثر من الزمالك، الرجل أدار مباريات ملاعب تونس أكثر من ملعب بتروسبورت للزمالك، أنا متأكد من  تلك المعلومة، فهو لم يحكم للزمالك في الشهور الماضية”.

وأكمل :”في أكتوبر 2017 كان هناك مباراة للزمالك وطنطا والحكم محمود البسيوني احتسب ضربة جزاء لطنطا، وحينها كان البسيوني في القائمة الدولية، وأتساءل إن كان أدار للزمالك مباراة بعدها أما لا ؟ هو مجرد تساؤل”، مُضيفًا :”نفس الأمر حدث مع الصباحي منذ 4 ماتشات”.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب بتروسبورت في الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 33 يحافظ بهم على مركزه الثالث في جدول الترتيب الدوري العام، بفارق  6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي لعب 4 مباريات أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE