.

.

“اللي مش عارف نظامنا ميكملش” تعرف على تصريحات شوبير التي أغضبت تركي آل الشيخ

شن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز هجومًا على أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته ” الاخ احمد شوبير … تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد او بصفتك مذيع رياضي او بصفتك لاعب سابق في النادي الاهلي ووالد لاعب حالي في النادي الاهلي … عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم”.

ولكن لماذا هاجم تركي آل الشيخ أحمد شوبير؟، السبب هو ما قاله حارس مرمى الأهلي السابق من خلال برنامجه عبر راديو أون سبورت صباح الخميس.

وقال شوبير عبر برنامجه “مصر مرت بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، الي ميشوفش من الغربال يبقى أعمى، البلد مرت بمشاكل وأزمات وثورات وأحداث عنف كبيرة خلال السنوات الماضية ولكن تدريجيًا يتم معالجة الأمور حتى وصلنا لتنظيم أمم أفريقيا 2019”.

متابعًا “البعض لا يحب هذا الأمر، يتحدثون عن مؤجلات الأهلي ولماذا لا تُلعب أولًا؟، يتهمون مجلس الإدارة بمجاملة الأهلي ورغبتهم في منحه الدوري، ما تلعب يا عم الدوري ولو انت كويس تاخد البطولة، في ايه يا عم عاوز ايه لا ويجي يقولك مش هنلعب والأهلي يقف في الصف زيه زينا؟”.

مضيفًا “الأهلي هيواجه الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي أجلًا أم عاجلًا، بنتعامل باحترام مع الأول وتصريحاته، نلاقي واحد تاني طالعلنا والموضوع يزيد ويبقى دوشة وهيصة”.

واستكمل شوبير تصريحاته “هو ايه هيحصل لو الزمالك أو بيراميدز فازوا بالدوري والأهلي خسر؟، عادي جدًا الفرق كلها كبيرة وبيراميدز صنع حالة كبيرة في الدوري، الأهلي في فبراير هيلعب كل 3 أيام مباراة، وعامر حسين أكد ان الأهلي لعب مباريات أكثر من باقي الأندية”.

وأردف شوبير “يا تعملوها لصالح البلد يا نفضها سيرة، وبصراحة الي مش عارف نظامنا ميكملش، لازم كل واحد ياخد باله ويتكلم صح لو عاوزين الدنيا تمشي صح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE