أحدث الأخبار
الرئيسية / رياضة / أجايي حديث سيمبا

أجايي حديث سيمبا

أجايي حديث سيمبا

لاسارتي بدأ الإعداد بمحاضرة وتدريب استشفائي

يضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة علي تجديد عقد جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربع سنوات مقبلة بالاضافة إلي العام المتبقي في عقده.

يسعي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لاستغلال فترة تواجد الفريق في تنزانيا لحسم التجديد مع اللاعب الذي أبدي موافقته علي البقاء في صفوف القلعة الحمراء والمساعدة في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية.

ينتظر أن يعلن الأهلي عن تجديد عقد اللاعب عقب عودة الفريق من تنزانيا في ظل رغبة اللاعب القوية للبقاء في صفوف القلعة لاسيما وأنه أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق.

كان الأهلي نجح بالفعل في تجديد عقدي التونسي علي معلول وكريم نيدفيد أمس الاول.. ليظل الأول مع الفريق لثلاث سنوات فيما يظل الثنائي في القلعة الحمراء لخمس سنوات مقبلة.

علي جانب آخر. وصلت بعثة الفريق إلي العاصمة التنزانية دار السلام أمس استعداداً لمواجهة فريق سيمبا غدا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترأس البعثة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الادارة . وتضم قائمة الفريق. 20 لاعباً هم : شريف إكرامي ومحمد الشناوي وهشام محمد ورامي ربيعة ورمضان صبحي وإسلام محارب وأيمن أشرف وعمرو السولية وعلي معلول وجونيور أجايي ومحمد هاني وعلي لطفي وناصر ماهر وكريم نيدفيد وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود وحيد ومحمد شريف وصلاح محسن.

استبعد الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب الفريق اللاعب سعد سمير في اللحظات الأخيرة بسبب إصابته في العضلة الضامة .. حيث فضل الجهاز الفني بقائه في القاهرة للخضوع لتدريبات تأهيلية لحين عودة الفريق من تنزانيا.

وكان في استقبال البعثة محمد جابر أبو الوفا. سفير مصر في تنزانيا .. وحرص محمد جابر أبو الوفا علي الاطمئنان بنفسه علي ترتيبات وصول بعثة الأهلي ومعه أكثر من مسئول بالسفارة. يأتي في مقدمتهم أحمد الغول سكرتير أول السفارة ومحمود زكريا الملحق الاداري بالسفارة.. وأصر سفير مصر بتنزانيا علي مرافقة البعثة حتي مقر إقامتها بأحد فنادق العاصمة التنزانية دار السلام.

كان الفريق خاض مرانا خفيفا أمس علي ملعب “جيم خانا” القريب من فندق الاقامة بعدما وقع اختيار الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي علي هذا الملعب. بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الاداري.

عقب المران عقد لاسارتي محاضرة بالفيديو بفندق الاقامة لشرح عدة أمور خاصة بمباراة سيمبا التنزاني.. حيث شرح لاسارتي خلال المحاضرة بعض الأمور المتعلقة بالفريق التنزاني. وكذلك بخطة اللعب التي يتطلع من خلالها الجهاز الفني لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الثلاثاء المقبل.

عن Mostafa Mohamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*