الرئيسية / محافظات / تكريم الشهيد العقيد يحي حسن في الذكري الثانية لاستشهاده .

تكريم الشهيد العقيد يحي حسن في الذكري الثانية لاستشهاده .

تكريم الشهيد العقيد يحي حسن في الذكري الثانية لاستشهاده .

بني سويف -عماد ابو العمرو
كرمت القوات المسلحة المصرية الشهيد العقيد يحي حسن في الذكري الثانية لاستشهاده بمنحه قلادة “تاميكوم” من الطبقة الذهبية ، وإدراج اسمه في قائمة الحاصلين علي هذه القلادة من شهداء القوات المسلحة المصرية . وكذلك في قائمة الشرف الوطني المصري.. جاء ذلك احتفالا بالشهيد بعد مرور عامين علي استشهاده .
جدير بالذكر أن الشهيد العقيد يحي حسن هو قائد الكتيبه ٣٥١ مش ميكا اللوا ١١٦ مش ميكا , ضابط من سلاح المشاه دفعه 92 حرب, حاصل علي ماجستير العلوم العسكرية (اركان حرب) واستشهد بطلا اثناء دفاعه عن الارض و العرض في ٢٢/٣/٢٠١٧ بشمال سيناء اثناء عملية تطهير جبل الحلال من الخونة و الارهابيين و اعداء الدين و الوطن , بعد ان اتم مهمته علي اكمل وجه .
وقد أعربت أد فاطمة حسن شقيقة الشهيد ورئيس لجنة أسر الشهداء ببني سويف ونائب رئيس جامعة بني سويف للدراسات العليا والبحوث؛ أعربت عن فخرها بكون أخاها البطل الشهيد قد قام بدوره للحفاظ عن الوطن، مشيرة إلي أن ذكري شقيقها باقية إلي الأبد ، وأن الدولة قد أدت دورها في رعاية أسرة الشهيد بشكل كبير ، ووجهت الشكر للقائد الأعلى للقوات المسلحة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي رعاية لأسر الشهداء وحمايته للبلاد من مخاطر الارهاب.

عن Mostafa Mohamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*