.

.

مصطفى بن سلام  يكتب:غير فكرك ..طور حياتك

مصطفى بن سلام  يكتب:غير فكرك ..طور حياتك
شئتم أم ابيتم تتحرك الدولة نحو فكر جديد في كل المجالات بأسلوب لم نعتاد عليه من قبل وهذا أصبح أمراً واقع لامحالة سواء كنتم تلاحظون هذا التغير أم لا فهو يحدث بالفعل و المتابع عن قرب صدور كثيراً من القرارات في الفترة الماضية سوف توضح له كل التفاصيل فالحكومة تتحرك خطوات سريعة لم نعهدها عليها من قبل في العهود السابقة كلنا نعلم الماضي.
كما أن المتابع عن قرب للشارع المصرى في السنوات الأخيرة يعلم أن سوق العمل في مصر أصبح هو الآخر يتغير في متطلباته من حيث الفكر و الأسلوب وإن كان هذا لم يظهر بشكل واضح نظراً لعدم استقرار الأسعار وما تسببه من رقود في حركة البيع إلا أن هناك عدد من الشباب لا بئس به لاحظ التغير في متطلبات سوق العمل الجديد،و قررو أن يتخذون قرارهم بسرعة في إعداد أنفسهم طبقاً لحتياجات العمل الجديدة حتى يلحقو بركاب التطور.
ففى الفترة الماضية دخلت مؤسسات جديدة مصر لتغير من شكل السوق والحياة وانتشرت في فترة قليلة داخل المجتمع المصري بأفكار جديدة علينا لكن مفيدة تعالج كثيراً من السلبيات التى طالما عنينا منها لسنوات،وسوف تأثر على شكل الحياة خلال الأيام القليلة القادمة بما لا يصدقه عقل.
الحكومة تغير من نفسها وسوق العمل يتغير وتسن قوانين جديدة طبقاً لما ينظم شكل الحياة فمن يتقاعس عن دورة لم يجد له مكان سابق بنفسك قبل أن تسابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE